منتدى حلوة يا بلدي
اهلا و سهلا عزيزي الزائر بمنتدى حلوة يا بلدي ...

عزيزي المستخدم ...
ان كنت من اعضاء هذا المنتدى فاضغط دخول
و ان كنت عضو جديد فاضغط تسجيل

ولكم جزيل الشكر ادارة المنتدى

نتمنى لك المتعة و المعرفة ..
و هذه دعوة للتسجيل بمنتدانا المميز
دخول
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
2229 المساهمات
595 المساهمات
548 المساهمات
424 المساهمات
382 المساهمات
339 المساهمات
235 المساهمات
231 المساهمات
198 المساهمات
179 المساهمات

شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
Admin
مدير المنتدى
مدير المنتدى
رقم العضوية : 1
عدد المساهمات : 2229
نقاط : 4949
تاريخ التسجيل : 09/04/2016
الاقامة : S Y R
العمل : : programmer
البرج : القوس
http://www.mo7it.esy.es

القاتل بين التعزية او الذم .. و الكيل بمكيالين

في 24/6/2016, 7:01 pm

منقول بتصرف من دام برس

تصور ﻟﻮ ﺃﻥ ﺍﻹﺭﻫﺎﺑﻲ ﺍﻷﺭﺩﻧﻲ ﺍﻟﺬﻱ ﺍﻗﺘﺤﻢ ﻣﻘﺮ ﺍﻟﻤﺨﺎﺑﺮﺍﺕ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﻘﻌﺔ ﻭﻗﺘﻞ ﺟﻤﻴﻊ ﺍﻟﻤﻮﻇﻔﻴﻦ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻜﺘﺐ .
هو نفسه ﻗﺪ ﻋﺒﺮ ﺍﻟﺤﺪﻭﺩ ﺍﻟﻰ ﺳﻮﺭﻳﺎ ﻭﻗﺘﻞ ﺟﻨﻮﺩﺍ ﺳﻮﺭﻳﻴﻦ ﺍﻭ ﻓﺠﺮ ﻧﻔﺴﻪ ﺣﺘﻰ ﻓﻲ ﻣﺴﺘﺸﻔﻰ ﺳﻮﺭﻱ ﻟﻜﺎﻧﺖ ﺻﻮﺭﻩ ﻗﺪ ﻧﺸﺮﺕ ‏( ﻛﺸﻬﻴﺪ ‏) ﻓﻲ ﺍﻟﺼﺤﻒ ﺍﻻﺭﺩﻧﻴﺔ . .
ﻭﻟﺮﺃﻳﻨﺎ ﻭﺍﻟﺪﻩ ﻋﻠﻰ ﺷﺎﺷﺎﺕ ﺍﻟﺘﻠﻔﺰﻳﻮﻥ ﻭﻫﻮ ﻳﺴﺘﻘﺒﻞ ﺍﻟﻤﻬﻨﺌﻴﻦ . .
ﺗﻤﺎﻣﺎ ﻛﻤﺎ ﺣﺪﺙ ﻣﻊ ﺍﻻﺭﻫﺎﺑﻲ ﺍﻻﺭﺩﻧﻲ ﺍﻟﺴﻠﻄﻲ ﺍﻟﺬﻱ ﻓﺠﺮ ﺳﻮﻗﺎ ﺷﻌﺒﻴﺔ ﻓﻲ ﺑﻐﺪﺍﺩ ﻓﻘﺘﻞ ﺍﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﻣﺎﺋﺔ ﻃﻔﻞ ﻭﺍﻣﺮﺃﺓ
ﻭﻧﺸﺮﺕ ﺟﺮﻳﺪﺓ ﺍﻟﻐﺪ ﺍﻻﺭﺩﻧﻴﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﻛﺎﻥ ﻳﺤﺮﺭﻫﺎ ﺍﻳﻤﻦ ﺍﻟﺼﻔﺪﻱ ﻣﺴﺘﺸﺎﺭ ﺍﻟﻤﻠﻚ ﻣﺎﻧﺸﻴﺘﺎ ﻋﻠﻰ ﺻﻔﺤﺔ ﻛﺎﻣﻠﺔ ﻭﺻﻔﺖ ﻓﻴﻪ
ﺍﻟﻤﺠﺮﻡ ﺑﺎﻟﺸﻬﻴﺪ
ﻭﺍﻻﺭﻫﺎﺑﻲ ﺍﻻﺭﺩﻧﻲ ‏( ﺍﻟﻤﺠﺎﻟﻲ ‏) - ﺍﻟﻀﺎﺑﻂ ﻓﻲ ﺳﻼﺡ ﺍﻟﺠﻮ ﺍﻻﺭﺩﻧﻲ
- ﺍﻟﺬﻱ ﺍﻟﺘﺤﻖ ﺑﺪﺍﻋﺶ . .
ﻭﻛﻤﺎ ﺣﺪﺙ ﻣﺆﺧﺮﺍ ﻣﻊ ﺍﺑﻦ ﺍﻟﻨﺎﺋﺐ ﺍﻻﺭﺩﻧﻲ . .
ﺍﻟﺬﻱ ﺗﺮﻙ ﺩﺭﺍﺳﺔ ﺍﻟﻄﺐ ﻓﻲ ﺍﻭﻛﺮﺍﻧﻴﺎ ﻭﻓﺠﺮ ﻧﻔﺴﻪ ﻓﻲ ﺳﻮﺭﻳﺎ
ﻭﻇﻬﺮ ﻭﺍﻟﺪﻩ ﻋﻠﻰ ﺷﺎﺷﺎﺕ ﺍﻟﺘﻠﻔﺰﻳﻮﻥ ﺍﻻﺭﺩﻧﻲ ﻭﻫﻮ ﻳﺘﻠﻘﻰ ﺍﻟﻌﺰﺍﺀ ﺑﺎﺑﻨﻪ ﺍﻟﺸﻬﻴﺪ
ﺍﻻﺭﻫﺎﺑﻲ ﺍﻻﺭﺩﻧﻲ ‏( ﺍﻟﺴﺒﻌﺎﻭﻱ ‏) ﺍﺧﺘﺎﺭ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻤﺮﺓ ﺿﺮﺏ ﻣﻘﺮ ﺍﻟﻤﺨﺎﺑﺮﺍﺕ ﺍﻻﺭﺩﻧﻴﺔ
‏( ﻭﻟﻴﺲ ﺍﻟﺴﻮﺭﻳﺔ ‏) . . .
ﻓﻘﺎﻣﺖ ﻛﻞ ﺍﻟﺼﺤﻒ ﺍﻻﺭﺩﻧﻴﺔ ﺑﺎﺩﺍﻧﺔ ﺍﻟﻘﺎﺗﻞ
ﻭﻇﻬﺮ ﻭﺍﻟﺪﻩ ﻋﻠﻰ ﺷﺎﺷﺔ ﺍﻟﺘﻠﻔﺰﻳﻮﻥ ﻟﻴﺲ ﻟﺘﻠﻘﻲ ﺍﻟﺘﻬﻨﺌﺔ ﻭﺍﻟﻌﺰﺍﺀ
ﻭﺍﻧﻤﺎ ﻻﺩﺍﻧﺔ ﻣﺎ ﻓﻌﻠﻪ ﺍﺑﻨﻪ ﻭﺍﻟﻤﻄﺎﻟﺒﺔ ﺑﺎﻋﺪﺍﻣﻪ هو و عائلته .

الا تعتبر هذا كفرا و نفاقا
القتل هو القتل
و ليس هناك قتل مرحب به و قتل يجب اعدامه

★***********************************************★
السعيد لا يملك كل شيء ، ولكنه يسعد بكل شيء يملكه.

www.mo7it.esy.es
avatar
Hiba
عضو نشيط
عضو نشيط
رقم العضوية : 23
عدد المساهمات : 595
نقاط : 1456
تاريخ التسجيل : 25/05/2016
الاقامة : Syria
العمل : : طالبة
البرج : السرطان

رد: القاتل بين التعزية او الذم .. و الكيل بمكيالين

في 25/6/2016, 12:27 am
في ناس كتير استخدمت عملية النأي بالنفس و لكن ما ان وصلت كرة النار اليهم حتى بدؤا بالصراخ .
اول الرقص حنجلة هيك بقول المتل
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى